أخر الاخبار

«ندى بهجت» تطالب بتشديد العقوبة على حاملي السلاح بدون ترخيص وفي جرائم القتل الخطأ

 

«ندى بهجت» تطالب بتشديد العقوبة على حاملي السلاح بدون ترخيص وفي جرائم القتل الخطأ

كتب- محمد بدر:


شهدت محافظة القاهرة، جريمة مروعة ضحيتها الطفلة “غزل عادل “، والتي لقيت مصرعها بطلق «خرطوش» في أثناء تصادف وجودها بالقرب من مشاجرة بسبب ربط كلب.

الطفلة غزل هي بنت ابن خال الفنانة ندى بهجت، والتي مدحت اخلاقها وقالت انها اول فرحتهم وشاطرة في دراستها.

وروت ندى تفاصيل الواقعة حيث ان الطفلة كانت ذاهبة مع والدتها لشراء بعض مستلزمات المنزل بالتزامن مع وجود مشاجرة بين عائلتين في نفس الشارع وذلك منذ يومين الساعة 11 مساء في حي السيدة زينب، وبدأت المشاجرة بسبب ان احد ملاك المحلات يمتلك كلب وقام بربطه بجوار محل مجاور لمحله وحين طلب منه صاحب المحل الاخر ابعاد الكلب وقعت المشاجرة بمساعدة ابنه الذي يربي كلاب ووالدته التي ألقت بتوابل الشطة الحارقة في عيون المحيطين بالمشاجرة، وتطور الشجار الى ان جاء صاحب الكلب بفرد خرطوش (طبنجة شعبية الصنع) واطلق النار بشكل عشوائي وللحظ السيء اتى طلق ناري في الطفلة البريئة بإصابة مباشرة في قلبها ورئتها وماتت على الفور اثر ذلك، واصاب شخص اخر في منطقة البطن وربنا سلمها معه ومازال على قيد الحياة.

وتابعت ندى: بعد القبض على الجاني تم توجيه تهمة اه عبارة عن حمل سلاح بدون ترخيص وقتل خطأ فقط، دون توجيه جريمة القتل الطفلة لم تتم بعد عمر تسع سنوات حيث كانت فرحة ابيها وامها، ولكنها ماتت نتيجة مشاجرة لا دخل لهم بها.

وطالبت ندى، مجلس النواب بالتدخل بتعديل مواد قانون العقوبات، وتشديد العقوبة ومحاسبة مرتكبي تلك الجرائم حتى لا تذهب أرواح الناس هباء، وحتى يصبح هذا القاتل عبرة لغيره من محبي الشجار والبلطجة في الشوارع.

وطالبت الفنانة ندى بهجت بتوجيه تهمة القتل لمرتكب الجريمة والقصاص منه على ما فعله في زهرة العيلة الطفلة الراحلة غزل عادل، ودعت الى الله بقولها حسبي الله ونعم الوكيل في المتهم المشاغب الذي أزهق حياة الطفلة، ووجهت رسالة للمجتمع دعونا نتحاور ونتخاصم ونتشاجر دون الوصول لمرحلة النزاع بالأيدي او بالسلاح دعونا نعيش في سلام بلا قتل او دم خاصة حينما يكون الخلاف على أسباب تافهة. 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -