التونسي أنيس الخماسي يبدع في مهرجان بوزقام

 

التونسي أنيس الخماسي يبدع في مهرجان بوزقام

كتب- محمد بدر:


في ثاني سهرات مهرجان بوزقام الصيفي، حل السوبر ستار التونسي أنيس الخماسي ضيفا مبجلا على ولاية القصرين ونجما في مهرجان بوزقام، حضرت الجماهير شيبا وشبابا، اطفالا، رجالا، ونساء متمنين الأنفس بسهرة تنسيهم حر فصل الصيف في القصرين. 

حل ركب الخماسي لتنطلق رحلة شيقة ابتدئها بأغنية وطنية فيها معاني كثيرة أعادت الفن للأحد أهم اهدافه وهو أن يمرر رسالة نبيلة للمتقبل، ثم انطلقت رحلة الطرب حيث غنى الفنان ورددت معه الجماهير الحاضرة بعض من اغاني وردة الجزائرية وغيرها من اغاني الزمن الجميل و التي تبعدنا و لو لبعض الوقت عن تفاهة عدة اغاني و ألوان فنية هابطة الذوق و التي فرضت علينا بطريقة أو بأخرى.

ثم تواصلت الرحلة وحطت رحالها هذه المرة في محطة الأغاني الصوفية المشهورة في تونس ليتغير معها الجو ويلتهب حماس الحاضرين ليسمعها الخماسي أخيرا اغنيته المشهورة "كنت للا تموت عليا " والتي طالبته الجماهير بإعادتها، ليتنقل الجميع إلى المحطة الأخيرة و هي "الجو الحفالي و التونسي " و الذي تمايلت معه أجساد الحاضرين، لينهيها السوبر ستار انيس الخماسي ي

بعزف رائع للنشيد الرسمي التونسي في رسالة للجميع أن تونس غالية وترابها غالي وكل شبر من هذا الوطن هو عزيز علينا ولعل هذا ما جعل فنان في قيمة انيس الخماسي يغني في كامل ارجاء الوطن ولكل ابنائه. 

وبهذا يؤكد الفنان التونسي مرة أخرى علو كعبه وأنه قادر على النجاح في كل الظروف، وأنه جدير بمكانة تليق به بين الكبار، في انتظار اكتساح العالم العربي خاصة وأن له من الشهرة والصوت الشجي ما يسمح له بالتواجد في اكبر المهرجانات. هذا ولابد مرة أخرى من الإشادة بنجاح هذا المهرجان الفتي بقيادة الفنان حيدر قاسمي.



تعليقات