أخر الاخبار

ريهام فايق: تعلمت ثقافة الحياة بعد وفاة اهلي

 

المطربة ريهام فايق

كتب- محمد بدر:


استضافت الاذاعية سوزي ثروت في أحدث حلقات برنامجها «وجوه» على موجات شبكة صوت العرب الاذاعية 106.3 اف ام الفنانة الشابة ريهام فايق والتي تحدث عن وجوه كثيرة في حياتها.

وتذكرت ريهام طفولتها حيث انها منذ صغرها وهي تحب الغناء والمثيل وولديها الله يرحمهما هما من اكتشفوا موهبتها. 

وتحدثت عن والدتها حيث مثلت لها الحنان والدفء في حياتها ودعمتها في مشوارها ولم تتركها في أي بروفة حفلة او حرض كانت تتواجدا ديما معها، اما عن والدها فهو يمثل لها السند والظهر الذي ضعف وانكسر وفقا لكلامها بعد ما توفى.

وذكرت ريهام بداية مشوراها الغنائي عندما ذهبت الى المايسترو سليم سحاب في الاوبرا وأعجب بصوتها وظهرت معه في أكثر من حفلة وحينما أصبحت شابة قدمت في اختبارات نقابة المهن الموسيقية لتكون عضو منتسب بعد نجاحها.

اما فيما يتعلق بالتمثيل فالتحقت ريهام بمجموعة ورش كان اخرها ورشة المخرج خالد جلال والذي تعتبره وجه الوفاء في حياتها بعد وقفته معها عقب وفاة والدتها ووجهت ريهام الشكر للمخرج خالد جلال على دعمه لها.

وقدمت الفنانة ريهام فايق نصيحة لكل المستمعين من خلال البرنامج بان من يجد في نفسه الموهبة عليه ثقلها بالدورات والراسة حتى يقدم نفسه بشكل ملائم للجمهور.

واشارات ريهام الى ان مثلها الأعلى في الغناء هي المطربة اصالة بالإضافة الى المطرب مجد القاس والذي تعتبره وجه الطيبة فقد قدمت معه اغنيتن دويتو، وهو يساند الفنانين الشباب والامثلة على ذلك كثيرة. 

وتتوالى الوجوه في البرنامج حيث قالت ريهام ان الكاتب الراحل فيصل ندا هو وجه الامل بالنسبة لها وان هناك أناس كثر في حياتنا وصفتهم بأنهم متعددي الوجوه والاقنعة خاصة مع وجود العائلة، لكن حين يذهب الاهل يظهر المعدن الأصلي للشخوص المحيطة بالإنسان خاصة في وقت الشدة وكانت نتيجة فقدان الاهل ان ريهام تعلمت ثقافة الحياة واعتمدت على نفسها لمواجهة مصاعب الدنيا.

وخلال الحلقة غنت ريهام أكثر من اغنية منها: اغنية يا حبيبتي يا مصر لشادية، اغنية ليالينا لوردة، اغنية امي حبيبيتي لشادية.  

الجدير بالذكر ان الفنانة ريهام فايق هي مطربة وممثلة شابة صاحبه موهوبة كبيرة في التمثيل والغناء، سوف يتردد أسماها كثيرا في الفترة القادمة على الساحة الفنية، وهي صاحبة أجمل ضحكة وطلة، لفتت الأنظار إليها في الفترة الأخيرة بجمالها الرقيق الطفولي وتميزها بالقبول، وحظيت على قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع الدول العربية، وقد كتب عليها الكثير من النقاد واثنوا على موهبتها العظيمة في التمثيل والغناء.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -