أخر الاخبار

بالفيديو.. الفين طن مساعدات غذائية ومياه وأدوية تدخل قطاع غزة

 

٢٠٠٠ طن مساعدات غذائية ومياه وأدوية تدخل قطاع غزة


كتب- محمد بدر:


أعلن «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ودعم القيادة السياسية، دخول القافلة السادسة إلى ميناء رفح البري فجر الاربعاء، ضمن الحملة العالمية «أغيثوا غزة»، تمهيدًا لتوزيعها على أهلنا المستضعفين هناك في استعدادا لعيد الفطر المبارك.


وكانت القافلة السادسة التي شارك في إعدادها وتجهيزها وفود شعبية من أكثر من ٨٠ دولة حول العالم، قد انطلقت صباح الإثنين من أمام مبني مشيخة الأزهر بالقاهرة ووصلت إلى مدينة رفح على الحدود المصرية الفلسطينية فجر الثلاثاء، وشارك في توديعها مندوبون من الوفود الدولية تحت شعار «جاهدوا بأموالكم.. وانصروا فلسطين».


وأوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له، أن القافلة السادسة هي القافلة الثانية التي يسيرها البيت إلى قطاع غزة مكونة من ١٠٠ شاحنة عملاقة تحمل ما يقرب من ٢٠٠٠ طن من المساعدات الغذائية والإغاثية العاجلة، والمياه، والمستلزمات الطبية والأدوية، التي يحتاجها سكان قطاع غزة بشكل عاجل.


وأشار «بيت الزكاة والصدقات» أنه خصَّص طُرقًا للتبرع لإغاثة غزة عبر الموقع الإلكتروني https://bit.ly/3M0TWVMأو طلب مندوب البيت بالاتصال بالخط الساخن 15111، أو عن طريق InstaPay، أو حسابات البيت بجميع البنوك المصرية، وأن البيت مستمر في إغاثة غزة، والمشاركة في إعادة الإعمار بإذن الله.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -